على عكس معظم ألعاب الكازينو على الإنترنت ، تعتبر لعبة الروليت لعبة فرصة. ومع ذلك ، للحصول على أقصى استفادة من اللعبة ، يجب أن تكون على دراية بقواعد الروليت وأساسيات اللعبة. لحسن الحظ ، تعلم العزف على لعبة الروليت سهل للغاية وسوف تنتصر بسرعة مثل المحترف والفوز!

كيف تلعب الروليت

الهدف من لعبة الروليت هو الحصول على أكبر قدر ممكن في كل جلسة ، وتجنب أكبر قدر ممكن من الشرائط المؤسفة. ومع ذلك ، سيتعين عليك تعيين الرقم الذي ستضربه الكرة بشكل صحيح. هناك خيارات مختلفة للمراهنة ، لكل منها مكافأة مختلفة.

القواعد الأساسية لحالة الروليت هي أنه يجب عليك وضع رهاناتك قبل سقوط الكرة. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، لا يزال بإمكانك المراهنة أثناء دوران العجلة. في لعبة الروليت التقليدية ، يتمثل دور التاجر في الإعلان عن نهاية مرحلة اللعبة ، لإسقاط الكرة وتدوير العجلة. بمجرد هبوط الكرة عند نقطة واحدة ، يتم دفع الفائزين وفقًا لذلك وتبدأ جولة أخرى. في بيئة الإنترنت ، تتم العملية بأكملها من خلال مولد الأرقام العشوائية. لوضع رهاناتك في لعبة الروليت على الإنترنت ، كل ما عليك فعله هو النقر على الأزرار المناسبة التي يمكنك رؤيتها على شاشتك.

الرهان الروليت على الانترنت الخيارات

بغض النظر عن متغير الروليت ، تبقى خيارات المراهنة المتاحة كما هي. الرهانات الروليت تنقسم إلى فئتين رئيسيتين:

الرهان الداخلي – الرهان الداخلي هو رهان تم إنشاؤه على رقم واحد أو رقمين ، وما إلى ذلك. رهان داخلي يحدث على الشبكة الداخلية لجدول المراهنة. سبليت ، شارع وزاوية هي أمثلة على المطلعين. عادة ما تكون الرهانات المحلية ذات أرباح أعلى من الرهانات الخارجية ، رغم أن الاحتمالات أقل نسبيًا.
المراهنة في الهواء الطلق – بعض الأمثلة الشائعة على المراهنة الخارجية هي: غريبة أو حتى ، حمراء أو سوداء وعشرات. يتم هذا النوع من الرهان عن طريق المراهنة على مجموعة من الأرقام أو لون معين. مقارنة بالرهان الداخلي ، من المرجح أن يفوز الرهان الخارجي ، ولكن الربح أقل نسبيًا.

إن السبب الأكثر وضوحًا وضوحًا الذي يلعب به كثير من الناس لعبة الروليت هو بساطتهم. مقارنة بألعاب الكازينو الأخرى عبر الإنترنت التي نختارها ، مثل لعبة الكريبس على الإنترنت ، لا تحتوي لعبة الروليت على الكثير من القواعد والتعليمات المعقدة. في الواقع ، لا يستغرق الأمر سوى دقيقة أو دقيقتين للتعلم وفهم كيفية عمل اللعبة. الروليت هي في الواقع لعبة يمكن لأي شخص تقريبًا لعبها ، بغض النظر عن معرفته أو خبرته ، وذلك أساسًا لأنها لعبة خالصة.

الشيء الوحيد الذي يجعل اللعبة سهلة هو أنها لا تعتمد على علم النفس – على عكس ألعاب المهارة مثل لعبة ورق كازينو مباشرة. لا توجد وسيلة لمعرفة أين ستهبط الكرة. لذلك ، لا يتطلب الأمر الكثير من الوقت لمعرفة مكان هبوط الكرة. حظك هو العامل الحاسم الوحيد!

سبب آخر يجعل الروليت يناشد الكثير من الناس ، وخاصة على الإنترنت ، هو أن اللعبة تتقدم بسرعة. غالبًا ما تستغرق العديد من ألعاب الكازينو الأخرى عبر الإنترنت في ردهة الفندق وقتًا طويلاً وستحتاج إلى حساب معظم تحركاتك مقدمًا. ومع ذلك ، في لعبة الروليت ، عليك فقط اختيار المكان الذي تريد وضع رهاناتك فيه. إذا هبطت حسب اختيارك ، فستربح جائزة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستخسر – وتبدأ جولة أخرى.

استنتاج:

نظرًا لأن الروليت مصحوبة بقواعد الروليت سهلة الفهم ولا تحتاج إلى وضع استراتيجية ، فالمخاطر أفضل. لا يوجد الكثير الذي يمكنك القيام به لتحسين مهاراتك في لعبة الروليت لأنها لعبة حظ.