في ألعاب الكازينو على الإنترنت ، تعتبر لعبة الروليت المجانية واحدة من أسهل الألعاب التي يتم تعلمها والأكثر إثارة للاهتمام للاعبين الجدد واللاعبين ذوي الخبرة. هذه لعبة ممتازة يمكنك المشاركة فيها عندما تبدأ في الكازينوهات عبر الإنترنت أو المقامرة.

يتحكم تاجر في اللعبة ، ويسمى أحيانًا تاجرًا ، ويواصل هذا الإجراء ويعلن الرهانات والنتائج ويسأل اللاعبين عند المتاجرة. ويتم تنظيم العمل حول عجلة الغزل مرقمة وكرة صغيرة. يحول الموزع العجلة ويسقط الكرة في عجلة القيادة في بداية كل لفة جديدة. الهدف من اللاعبين هو تخمين المكان الذي ستستريح فيه الكرة بشكل صحيح.

من هناك ، سوف تتعلم ببساطة احتمالات لعبة الروليت ، وتضع رهاناتك وتتطلع إلى معرفة ما إذا كنت قد توقعت النتيجة الصحيحة بشكل صحيح.
تقدم لك لعبة الروليت طرقًا مختلفة لوضع الرهانات ، وليس للاعبين أي سيطرة على مكان هبوط الكرة بعد كل منعطف. نجاحك أو فشلك يعتمد فقط على الحظ.

على عكس بوكر الفيديو عبر الإنترنت أو لعبة البلاك جاك ، حيث يمكن للمهارات والإستراتيجية زيادة فرصك في الفوز ، يمكنك فقط الحصول على ميزة من خلال المتغير الذي اخترته. المزيد عن ذلك في وقت لاحق. أولاً ، دعونا نلقي نظرة على نوعي الرهانات الذي يمكنك القيام به:
داخل الرهان

في الروليت ، تراهن على رقم واحد أو أكثر في شبكة الروليت. تتكون الأرقام من أرقام فردية وحتى من 0 (بالإضافة إلى شريحة من 00 في الروليت العربية) إلى 36.
الرهان في الخارج

يتم إجراء المراهنات الخارجية عن طريق وضع رهانات على خيارات خارج الشبكة المرقمة. أنها توفر لك “الرهانات” التي تزيد من فرصك للفوز في كل جولة.
إذا قمت بإجراء عدة رهانات خارجية ، فلديك ميزة القدرة على استرداد جزء على الأقل من إجمالي رهانك. على سبيل المثال ، إذا راهنت على كل الأرقام الفردية وكل الأرقام السوداء والكرة تسقط على الأسود ، فستخسر الجزء المحتمل من الرهان ، لكنك تفوز بالجزء الأسود. ومع ذلك ، إذا سقطت الكرة على الأسود 13 ، فستربح كلا الجزأين من الرهان مقابل دفع تعويض لكل رهان.

في الروليت ، لا يوجد قيود على عدد الرهانات التي تراهن عليها. إذا لعبت مجانًا ، لن تضطر للقلق بعد الآن وربما تخسر عدة رهانات لأنها ليست أموالًا حقيقية على الإطلاق. انها للمتعة!

الروليت المتغيرات على الانترنت

بالإضافة إلى السرعة والراحة ، تشتمل مجموعة عجلات الإنترنت المجانية في المنزل أو على الهاتف على عدد كبير من الألعاب المختلفة. على عكس الإصدار الكلاسيكي الذي ستجده في جميع الكازينوهات الأرضية في عام 2019 ، فإن اللعب في كازينو على الإنترنت يفتح عالمًا كاملًا من أشكال الروليت الحصرية التي لا تتوفر في أي مكان آخر.

يستخدم البعض قواعد فريدة لصالح اللاعبين ، في حين أن البعض الآخر لديه أعداد أقل على عجلة القيادة التي تغير بشكل إيجابي احتمالات المباراة. حتى لو كنت تلعب لعبة الروليت المجانية على الإنترنت ، فقد يكون من الممتع تجربة بعض الاختلافات والعثور على اللعبة التي تحبها من أجل المتعة.
الروليت دبي

أحد أهم جوانب دبي روليت هو أنه يوفر للاعبين احتمالات أفضل من الإصدارات الأخرى ، بما في ذلك العربية. وذلك لأن النسخة العربية تحتوي على “صفر” مزدوج غير موجود على عجلة دبي.
لا يبدو الأمر مهمًا ، ولكن إضافة “00” بلاط يعطي الكازينو ميزة أفضل لأن المنزل يفوز دائمًا عندما تهبط الكرة عند 0 أو 00. يتم تقليل هذه الميزة تلقائيًا إذا تمت إزالة الصفر من حالة الروليت في دبي .
بالإضافة إلى ذلك ، تعثرت قاعدة سجن الروليت الفرنسي عندما هبطت الكرة إلى الصفر. هذا يعني أنه بدلاً من استرداد نصف الرهان ، كما هو الحال في قاعدة لا بارتاج، فإن الحصة تكمن في الجولة التالية. عندما يتم الفوز بالرهان في الجولة التالية ، يطلقون سراح السجن. إذا خسروا ، فسيخسرون كل جهودهم

الروليت العربي

الروليت العربية هي واحدة من أكثر المتغيرات المستخدمة على نطاق واسع ولعبت ، سواء على الانترنت وغير متصل في الكازينوهات. على الرغم من أن السجلات تشير إلى أنها ليست قديمة قدم المتغيرات في دبي وفرنسا ، إلا أن الروليت العربي لا يزال يعتبره الكثيرون الإصدار القياسي لهذه اللعبة الكلاسيكية للكازينو. في الواقع ، فإنه يزيد من فائدة المنزل ويخفض معدل القراءة. لذلك ، ليس من المستغرب أن الكازينوهات على الإنترنت وغير متصل تفضل هذا الإصدار الروليت.

متعدد الروليت الكرة

في لعبة الروليت متعددة الكرة ، يمكن لعب ما يصل إلى عشر كرات في وقت واحد. عدد الكرات المستخدمة له تأثير مباشر على الاحتمالات ، ويمكن للاعبين اختيار وإلغاء تحديد الكرات حتى يصلوا إلى المجموع الذي يناسبهم. امنح نفسك المزيد من الفرص لتخمين النتيجة بشكل صحيح. يتم اعتبار الرهانات بمثابة كرة الروليت التقليدية. بالإضافة إلى الرهانات الداخلية والخارجية ، يمكن إجراء رهانات إضافية.
الروليت متعدد العجلات

يوفر متعدد الروليت اون لاين ما يصل إلى 8 عجلات تعمل في وقت واحد. الرهانات التي تقوم بها صالحة لجميع العجلات 8. ومع ذلك ، يمكنك تقليل عدد العجلات في أي وقت عن طريق إلغاء تحديدها حتى تصل إلى العدد المطلوب.
تتبع العجلات إصدار الروليت الفريد من نوع “0” في دبي وتبقى الرهانات الفائزة على الطاولة للجولة التالية أو يمكن استرجاعها وإضافتها إلى حسابك. يتم تشغيل كل عجلة لعبة بشكل مستقل ، مما يتيح لك ما يصل إلى 8 فرص للفوز. سوف تساعد علامات تسليط الضوء على النتائج.
يعيش تاجر الروليت

تمنحك يعيش تاجر الروليت سهولة وإثارة المقامرة عبر الإنترنت ، ولكن بسرور وتفاعل موزع حقيقي. يستخدم اللاعبون البث عبر الإنترنت عبر اتصال للاتصال بلعبة في الوقت الفعلي.

يمكنك عرض جميع الإجراءات التي تظهر على شاشة جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول وحتى التحدث إلى الوكيل الذي يمكنه سماعك والإجابة عليك. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت تلعب لعبة الروليت عبر الإنترنت في المنزل ، ولكنك لا تزال تبحث عن التفاعل الاجتماعي لكازينو بري.
العثور على أفضل الروليت الحرة بالنسبة لك

أيًا كان نوع الروليت الذي تلعبه على الإنترنت ، فهو دائمًا ممتع وممتع وممتع. سواء كنت تلعب من أجل المال الحقيقي أو مجانا.

كما أشرنا بالفعل ، هناك العديد من الأشكال الفريدة من لعبة الروليت المجانية التي يمكنك العثور عليها في كازينوهات الإنترنت اليوم ، ناهيك عن مجموعة متنوعة من الرهانات التي يمكنك وضعها. كل هذا يضمن أن متعة لعبة الروليت على الإنترنت لا تتوقف أبدًا.

تُعد الألعاب المجانية مكانًا رائعًا لبدء لعبة الروليت على الإنترنت ، حتى لو كان لديك بالفعل تجربة مع الكازينوهات الأرضية. دون المخاطرة بأموالك الخاصة أو القيام بإيداع أموال حقيقية مقدمًا ، يمكنك الرهان بالكامل دون أي عواقب. حتى إذا كنت تنوي أخيرًا لعب الروليت عبر الإنترنت بأموال حقيقية ، فستساعدك لعبة مجانية على الاستعداد لتجربة النقود الحقيقية.

ملخص:
لذلك ، لا تفوت فرصة اللعب في أفضل الكازينوهات في الشرق الأوسط. جرب حظك في ألعاب الروليت المجانية الموصى بها واكتشف مدى المتعة والناجحة في تحويل هذه العجلة الشهيرة إلى أفضل الكازينوهات على الإنترنت اليوم.